وكالة: مصرع ثلاثة عراقيين بانفجار قرب الحدود مع الكويت

وكالة: مصرع ثلاثة عراقيين بانفجار قرب الحدود مع الكويت

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 18 مارس/آذار 2015; 03:34 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لقي ثلاثة عراقيين مصرعهم وأصيب خمسة آخرون، على الأقل، بجراح، الأربعاء، بانفجار شاحنة مفخخة في منطقة سفوان في محافظة البصرة، جنوبي العراق المتاخمة للحدود مع الكويت.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية، كونا، عن قائمقام قضاء الزبير، طالب الحصونة، أن شاحنة مفخخة متوفقة عقرب عشرات الشاحنات والعربات في مرآب عام، انفجرت ما أحدث دمارا كبيرا في المركبات القريبة.

وقتل 3 أشخاص وأصيب 5 آخرون في التفجير، الذي هرع على إثره خبراء المتفجرات لتحديد إذا ما كان الانفجار نجم عن شاحنة واحدة أو أكثر، طبقا للمصدر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وكالة: مصرع ثلاثة عراقيين بانفجار قرب الحدود مع الكويت ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}