صائب عريقات: الانتخابات الإسرائيلية تظهر نجاح حملات بنيت على العنصرية والمستوطنات

صائب عريقات عن الانتخابات الإسرائيلية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 18 مارس/آذار 2015; 03:25 (GMT +0400).
صائب عريقات: الانتخابات الإسرائيلية تظهر نجاح حملات بنيت على العنصرية والمستوطنات

رام الله (CNN)—قال صائب عريقات، عضو اللجنة التنفيذية بالسلطة الوطنية الفلسطينية، إن الانتخابات الإسرائيلية تظهر نجاح الحملات الانتخابية التي تقوم على العنصرية والمستوطنات إلى جانب الفصل العنصري، وذلك على خلفية نجاح حزب الليكود اليميني في الانتخابات التي شهدتها إسرائيل.

وقال عريقات في بيان: "في الوقت الذي نقلق فيه من ثقافة الكراهية الذي يرافقها معدلات غير مسبوقة من التحريض ضد 1.6 مليون فلسطيني في إسرائيل، فإن نتائج الانتخابات الإسرائيلية تظهر نجاح الحملات المبنية على العنصرية والفصل العنصري ونكران الحقوق الإنسانية الأساسية للشعب الفلسطيني."

وتابع قائلا: "هذه النتائج ما كانت ممكنة لو أن المجتمع الدولي حمل إسرائيل مسؤولية خرقها للقانون الدولي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صائب عريقات: الانتخابات الإسرائيلية تظهر نجاح حملات بنيت على العنصرية والمستوطنات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}