مصر: انتشال 12 جثة من حافلة غرقت في ترعة وإصابة 14 راكبا بجروح

مصر: انتشال 12 جثة من حافلة غرقت في ترعة

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 21 مارس/آذار 2015; 02:39 (GMT +0400).
الحافلة بعد انتشالها من الترعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- انتشل رجال الإنقاذ 12 جثة من ترعة المريوطية على الطريق الدائري، بعد أن سقطت فيها حافلة للركاب، السبت، بحسب ما أفادت قناة النيل الإخبارية الرسمية.

وأصيب في الحادث 14 شخصا بحسب القناة، وكان موقع أخبار مصر، التابع للتلفزيون قال في وقت سابق بأن عدد الضحايا ارتفع إلى 10 أشخاص و 15 مصابا تم انتشالهم بعد غرق الحافلة.

وأرجع مصدر أمني سبب غرق الحافلة إلى انفجار الإطار الأمامي الأيسر، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وانقلاب الحافلة، وكانت مصادر طبية قالت بأن 3 من المصابين في حالة حرجة، ما يفسر ارتفاع عدد الضحايا الذي أعلن لاحقا.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة حسام عبدالغفار أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات الهرم، وأم المصريين وبولاق والقصر العيني.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: انتشال 12 جثة من حافلة غرقت في ترعة وإصابة 14 راكبا بجروح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}