الرئيس التونسي لـCNN: منفذو هجوم باردو لم يفجروا احزمتهم الناسفة لحسن الحظ

السبسي: منفذو هجوم باردو لم يفجروا احزمتهم الناسفة

فقط على CNN
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 مارس/آذار 2015; 05:27 (GMT +0400).
الرئيس التونسي لـCNN: منفذو هجوم باردو لم يفجروا احزمتهم الناسفة لحسن الحظ

تونس (CNN)—قال الرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، إن منفذي الهجوم على متحف باردو بالعاصمة التونسية لم يفجروا أحزمتهم الناسفة التي ارتدوها وذلك لحسن الحظ.

وأوضح السبسي في مقابلة مع الزميلة كريستيان آمانبور لـCNN: "كانت (الأحزمة الناسفة) بحوزتهم ولكنها لم تعمل، لأن الشرطة ظهرت وأطلقت النار عليهم فلم يجدوا وقتا لتفعيلها."

وتابع قائلا: "لو تمكن المهاجمون (من تفجير احزمتهم الناسفة) فعندها كنا سنشهد كارثة كبرى."

ويشار إلى أن حادثة الهجوم على متحف باردو أودت بحياة 23 شخصا أغلبيتهم من السياح، لينسب تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" لعناصره المسؤولية في هذا الهجوم، في الوقت الذي لم تتمكن شبكة CNN من التأكد من صحة هذا التسجيل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرئيس التونسي لـCNN: منفذو هجوم باردو لم يفجروا احزمتهم الناسفة لحسن الحظ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}