عاصفة الحزم.. الطريفي: كتب الله ألا تعود فارس لسابق ملكها.. العريفي: القرار حكيم من رجل حكيم

الطريفي: كتب الله ألا تعود فارس لسابق ملكها

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 26 مارس/آذار 2015; 02:58 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
عاصفة الحزم.. الطريفي: كتب الله ألا تعود فارس لسابق ملكها.. العريفي: القرار حكيم من رجل حكيم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الداعية الإسلامي السعودي، عبدالعزيز الطريفي، الخميس، إن الله كتب ألا تعود فارس إلى سابق ملكها، وذلك في رد على العمليات العسكرية بقيادة السعودية ضد جماعة الحوثي في اليمن.

وتابع الطريفي في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " كتب الله ألا تعود فارس لسابق ملكها، ولكن الله قد يبتلي بها ويُسلطها لتتهيأ الأمة لأمر أعظم، قال ﷺ (إذا هَلَكَ كِسْرَى فلا كِسْرَى بعدَه).. للرافضة قوائم أربع تقوم عليها في اليمن والعراق والشام والأحواز، يقودهم الغرب، ولن يُكفى المسلمون شرها حتى يجتمعوا على كسر قوائمها جميعاً."

وأردف قائلا: "اللهم نصرك على أهل الأوثان وعبّاد القبور حوثية اليمن ونصيرية الشام واثني عشرية العراق، اللهم اجمع كلمة المسلمين على الحق وأيدهم بتأييدك."

من جهته قال الداعية الإسلامي، محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في السعودية: " قرارٌ حكيم من رجل حكيم حازمٌ من حازم ربّ انصر جنودنا على الفئة الباغية وأيّدهم واحفظهم وسدد رميهم.. الثقة بالله ووحدة الكلمة وطاعة ولاة الأمر والكفّ عن التخديل وترك الإشاعات مع الدعاء واللجأ والتفاؤل بالنصر من صفات المؤمنين."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عاصفة الحزم.. الطريفي: كتب الله ألا تعود فارس لسابق ملكها.. العريفي: القرار حكيم من رجل حكيم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}