السعودية: الرئيس اليمني بالرياض.. مصدران: نحو 5 آلاف جندي بالتحالف الذي تقوده الرياض سيصلون عدن لتأمين عودة هادي

مصدران: نحو 5 آلاف جندي بالتحالف سيصلون عدن

عاصفة الحزم
نُشر يوم الخميس, 26 مارس/آذار 2015; 10:07 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
السعودية: الرئيس اليمني بالرياض.. مصدران: نحو 5 آلاف جندي بالتحالف الذي تقوده الرياض سيصلون عدن لتأمين عودة هادي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—وصل الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الخميس، إلى العاصمة السعودية، الرياض، حيث كان باستقباله وزير الدفاع السعودي، الأمير محمد بن سلمان ورئيس الاستخبارات خالد الحميدان، بحسب ما ذكره تقرير نشر على وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وفي سياق متصل، كشف مصدران مقربان من الرئيس اليمني، أن ما بين ثلاثة إلى خمسة آلاف جندي تابعين للتحالف الذي تقوده السعودية سيصلون إلى مدينة عدن لتأمينها خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

وبين المصدران أن هدف هذه القوات هو تأمين مدينة عدن بانتظار عودة الرئيس اليمني من القمة العربية في شرم الشيخ بمصر.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: الرئيس اليمني بالرياض.. مصدران: نحو 5 آلاف جندي بالتحالف الذي تقوده الرياض سيصلون عدن لتأمين عودة هادي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}