إسرائيل: الإفراج عن أموال الضرائب الفلسطينية المحتجزة منذ أواخر العام الماضي

إسرائيل: الإفراج عن أموال الضرائب الفلسطينية ا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 27 مارس/آذار 2015; 07:11 (GMT +0400).
إسرائيل: الإفراج عن أموال الضرائب الفلسطينية المحتجزة منذ أواخر العام الماضي

القدس (CNN)— قررت السلطات الإسرائيلية، الجمعة، الإفراج عن أموال الضرائب الفلسطينية المحتجزة لديها منذ أواخر العام الماضي.

وجاء في تقرير نشرته الإذاعة الإسرائيلية الرسمية أن قرار رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو هذا جاء بناءً على توصية وزير الدفاع موشيه يعالون وقيادات جيش الدفاع وجهاز الأمن العام أو ما يُعرف بـ"الشاباك."

 ونقل تقرير الإذاعة على لسان نتنياهو قوله: "إن المشهد الإقليمي الذي يزداد سوءاً يحتّم التصرف بمسؤولية واتّزان إلى جانب مكافحة الجهات المتشددة بصرامة."

وذكر التقرير أن "مجموع العوائد الضريبية الفلسطينية المحتجزة تبلغ ثلاثمائة مليون دولار على أن يتم اقتطاع كلفة الخدمات الإسرائيلية المقدَّمة للسلطة الفلسطينية من مياه وكهرباء وعلاجات طبية من هذا المبلغ."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل: الإفراج عن أموال الضرائب الفلسطينية المحتجزة منذ أواخر العام الماضي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}