شاهد: تفجير سيارة بفندق مكة المكرمة بمقديشو تبعه اقتحام لمسلحين

شاهد: تفجير سيارة بفندق مكة المكرمة بمقديشو

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 27 مارس/آذار 2015; 08:05 (GMT +0400).
شاهد: تفجير سيارة بفندق مكة المكرمة بمقديشو تبعه اقتحام لمسلحين

مقديشو، الصومال (CNN)— فجر مسلحون، مساء الجمعة، سيارة أمام فندق مكة المكرمة في العاصمة الصومالية، مقديشو، تبعه عمليات اقتحام، بحسب عدن حسين، شاهد العيان المتواجد بالقرب من الفندق.

وتابع حسين قائلا إن تفجير السيارة تم على مدخل الفندق ليدخل بعده المسلحون ويفتحوا النار على الأشخاص المتواجدين بالداخل.

وبحسب أحمد عبدي بشرطة مقديشو، فإن الهجوم أودى بحياة ستة أشخاص على الأقل.

ويشار إلى أن موقع الفندق في شارع سريع يؤدي إلى القصر الرئاسي، وهو مكان معروف يقصده العديد من المشرعين الصوماليين إلى جانب الصحفيين ورجال الأعمال.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد: تفجير سيارة بفندق مكة المكرمة بمقديشو تبعه اقتحام لمسلحين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}