قائد القيادة الوسطى بالجيش الأمريكي: نجاح عمليات "عاصفة الحزم" غير واضح بعد

جنرال أمريكي: نجاح عمليات "عاصفة الحزم" غير واضح

عاصفة الحزم
نُشر يوم الجمعة, 27 مارس/آذار 2015; 08:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
قائد القيادة الوسطى بالجيش الأمريكي: نجاح عمليات "عاصفة الحزم" غير واضح بعد

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال الجنرال لويد اوستين، قائد قيادة العمليات الوسطى بالجيش الأمريكي، إن حيثيات نجاح العمليات التي تقودها السعودية ضد الحوثيين في اليمن، ليست واضحة بعد.

وقال اوستين في كلمة له أمام لجنة الشؤون: "حاليا لا اعلم تفاصيل الأهداف التي تسعى لتحقيقها الحملة السعودية وعلى معرفة هذه الأمور لتقييم احتمال نجاحها."

وردا على سؤال السيناتور جون ماكين، الذي يرأس لجنة الشؤون العسكرية التابعة للكونغرس الأمريكي، حول وقت إفصاح الرياض عن خطتها في اليمن، قال اوستين: "كان قبل وقت قصير من بدئها،" ليرد ماكين قائلا: "هذا أمر مثير للاهتمام."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قائد القيادة الوسطى بالجيش الأمريكي: نجاح عمليات عاصفة الحزم غير واضح بعد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}