المتحدث باسم عاصفة الحزم: سنحرم الحوثيين من التقدم لعدن.. ونستخدم قذائف ذكية ولا نضرب بعشوائية

المتحدث باسم عاصفة الحزم: سنحرم الحوثيين من التقدم لعدن.. ونستخدم قذائف ذكية ولا نضرب بعشوائية

عاصفة الحزم
نُشر يوم السبت, 28 مارس/آذار 2015; 09:26 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
المتحدث باسم عاصفة الحزم: سنحرم الحوثيين من التقدم لعدن.. ونستخدم قذائف ذكية ولا نضرب بعشوائية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— قال العميد ركن أحمد عسيري، المستشار في مكتب وزير الدفاع السعودي، إن العمليات التي تقودها السعودية ضد الميليشيات الحوثية في اليمن تستخدم قذائف ذكية ودقيقة ولا يتم توجيه الضربات على الأهداف بصورة عشوائية.

وتابع عسيري قائلا: "سنحرم الميليشيات الحوثية من التقدم باتجاه عدن.. نحن نعلم عدد قواتهم ومواقعهم ونتخذ الإجراءات الضرورية اللازمة،" لافتا إلى أن الحوثيين ليس لديهم طائرات وإنما سيطروا عليها كما سيطروا على مخازن للصواريخ بانقلابهم."

وأشار عسيري إلى أنه "لم تقع أي إصابات بصفوف القوات السعودية أو بقوات التحالف."

وردا على سؤال عن الكلفة الإجمالية للعمليات حتى الآن، قال عسيري في مؤتمر صحفي باليوم الثالث لهذه العمليات: "إن الكلفة ليست المهم وإنما أمن وسلامة اليمن والشعب اليمني."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المتحدث باسم عاصفة الحزم: سنحرم الحوثيين من التقدم لعدن.. ونستخدم قذائف ذكية ولا نضرب بعشوائية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}