خلفان: مليون درهم لمن يقبض على الحوثي.. السويدان: إيران تتخلى عن الحوثي كما تخلت عن علي عبدالله صالح

خلفان: مليون درهم لمن يقبض على الحوثي

عاصفة الحزم
نُشر يوم السبت, 28 مارس/آذار 2015; 08:38 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
خلفان: مليون درهم لمن يقبض على الحوثي.. السويدان: إيران تتخلى عن الحوثي كما تخلت عن علي عبدالله صالح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن زعيم الحوثيين، عبدالملك الحوثي، بات مطلوبا للعدالة قائلا: " مليون درهم (نحو 272 ألف دولار) لمن يلقي القبض على عبدالملك الحوثي ويسلمه للعدالة."

وتابع خلفان في سلسلة من التغريدات عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " لو كل واحد عمل مليشيا وصار يذبح في خلق الله تبقى الأمور فوضى.. وهذا ما فعله الحوثي تماما.. لي ما درى عن عاصفة حزم بيشوف في الأجواء الإجابة رجال ما يثنون في العزم في الجو رضوها المهابة عبدالملك الحوثي القزم مقصود بالحرب وكلابه."

من جهته قال الداعية الإسلامي، طارق السويدان الذثي يعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج: "الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح عاثا في الأرض فساداً وكاد ‏اليمن الغالي يضيع بسبب تصرفاتهما الهوجاء، واليوم تتخلى عنهما ‏ايران التي صارت محرك الشر في المنطقة ليلقيا حتفهما قريباً بإذن الله، ويستقر اليمن العزيز ان شاء الله،" وذلك في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

وتابع قائلا: "قريباً تنشغل ايران بنفسها بإذن الله.. وتتخلى إيران عن الطاغية بشار في ‏سوريا وإجرام حزب الله في ‫‏لبنان والطائفية النتنة في ‏العراق.. ليعرف قادة العرب أن الحركة الاسلامية المعتدلة هي صمام الأمان في المنطقة، وأن الخطر ليس منها وإنما من الطائفية النتنة ومن الحركات الإرهابية الهمجية والتي لا يمكن إلا للحركات المعتدلة مواجهتها فكرياً وشعبياً."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: مليون درهم لمن يقبض على الحوثي.. السويدان: إيران تتخلى عن الحوثي كما تخلت عن علي عبدالله صالح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}