مصدر سعودي لـCNN: المملكة تهيئ اسطولا من المروحيات الهجومية لضرب تجمعات حوثية بدأت بالتشكل قرب الحدود

مصدر لـCNN:السعودية تهيئ اسطول مروحيات لضرب حوثيين

عاصفة الحزم
نُشر يوم السبت, 28 مارس/آذار 2015; 04:13 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
مصدر سعودي لـCNN: المملكة تهيئ اسطولا من المروحيات الهجومية لضرب تجمعات حوثية بدأت بالتشكل قرب الحدود

صورة ارشيفية لمروحيات عسكرية خلال تدريبات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال مصدر سعودي، السبت، إن عمليات "عاصفة الحزم" التي تقودها السعودية ضد الحوثيين في اليمن تمكنت من تدمير عدد من الأهداف العسكرية الأساسية في اليمن، لافتا إلى أن هناك احتمال لـ"إعلان كبير" سيكشف عنه خلال مؤتمر القمة العربية المنعقد السبت.

وتابع المصر قائلا إن المملكة تهيئ اسطولا من المروحيات الهجومية لتوجيه ضربة للتجمعات الحوثية التي بدأت بالتشكل شمال اليمن قرب الحدود مع السعودية.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه أن الغارات الجوية دمرت كل قدرات الدفاع الجوي الأساسية التي يسيطر عليها الحوثيين، إلى جانب تدمير كل البنايات العسكرية التي تحيط بالعاصمة اليمنية، صنعاء.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر سعودي لـCNN: المملكة تهيئ اسطولا من المروحيات الهجومية لضرب تجمعات حوثية بدأت بالتشكل قرب الحدود ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}