إبراهيم عيسى "يهاجم" سعود الفيصل.. خاشقجي يدعو لتدخل.. معارض سعودي: لا تسامح وقت الحرب

إبراهيم عيسى يهاجم سعود الفيصل.. خاشقجي يدعو لتدخل

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 30 مارس/آذار 2015; 02:16 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
إبراهيم عيسى "يهاجم" سعود الفيصل.. خاشقجي يدعو لتدخل.. معارض سعودي: لا تسامح وقت الحرب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أثار الإعلامي المصري، إبراهيم، عيسى، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتقاده لكلمة وزير الخارجية السعودي، سعود الفيصل، ردا على رسالة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين إلى القمة العربية، حول الملف السوري.

(شاهد فيديو انتقادات إبراهيم عيسى)

وفي رد على عيسى، قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي: "تجاوزات الإعلامي المصري ابراهيم عيسى على المملكة والأمير سعود الفيصل أمس يستلزم تدخلا، لو كان الاعلام هناك حرا لما قلت ذلك ولكنه اعلام النظام،" وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وقال المعارض السعودي، الدكتور بالعلوم السياسية، كساب العتيبي على صفحته بتويتر: "بعد كلمة (الفيصل) بدأ إعلام الـCC وخاصةً (أبو حمالات) إبراهيم عيسى يستهزئ إلى حد الشتم بالموقف السعودي. لا تسامُح في وقت الحرب!"

على الصعيد الآخر قال صاحب البرلمان مدافعا: "ابراهيم عيسى عبر عن وجهة نظره وقد يكون تجاوز، ولكن ليس لك الحق في اتهام إعلامنا بأنه إعلام النظام، قد يكون هذا لديكم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إبراهيم عيسى يهاجم سعود الفيصل.. خاشقجي يدعو لتدخل.. معارض سعودي: لا تسامح وقت الحرب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}