هبوط اضطراري لرحلة الخطوط التركية بعد العثور على ملاحظة كتب فيها "قنبلة" في المرحاض

هبوط رحلة تركية بعد العثور على ملاحظة في المرحاض

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 30 مارس/آذار 2015; 05:53 (GMT +0400).
هبوط اضطراري لرحلة الخطوط التركية بعد العثور على ملاحظة كتب فيها "قنبلة" في المرحاض

أنقرة، تركيا (CNN)—أعلنت الخطوط الجوية التركية، الاثنين، عن هبوط إحدى طائراتها اضطراريا بعد أن تم العثور على ملاحظة كتب فيها "قنبلة" في مرحاض الطائرة.

وبحسب المكتب الإعلامي للشركة فإن الطائرة كانت متوجهة إلى سان باولو في البرازيل وأنها هبطت اضطراريا في الدار البيضاء في المغرب.

وبينت الشرطة أن الطائرة من طراز بوينغ 777 وعلى متنها 256 راكبا في الرحلة رقم TK15.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هبوط اضطراري لرحلة الخطوط التركية بعد العثور على ملاحظة كتب فيها قنبلة في المرحاض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}