دخول القوات العراقية لتكريت.. مؤيدو داعش: يقاتلوننا على تكريت وعيننا على الرياض

مؤيدو داعش: يقاتلوننا على تكريت وعيننا على نيويورك

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 01 ابريل/نيسان 2015; 10:50 (GMT +0400).
دخول القوات العراقية تكريت.. مؤيدو داعش: يقاتلوننا على تكريت وعيننا على نيويورك والرياض

دبي، الإمارات العربية المتحدة الأمريكية (CNN)—بعد دخول القوات العراقية لمدينة تكريت، ورفع وزير الدفاع العراقي، خالد العبيدي للعلم العراقي بشوارع المدينة، شرع مغردون موالين لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" بنشر تغريدات منها ما هو لتعزية النفس وآخر لتبرير ما جرى، وهنا اخترنا لكم أبرز ما جاء على وسم حمل اسم "تكريت" على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

قال جندي من دولة الإسلام: "يقاتلوننا على تكريت وعين الإسلام ونحن نقاتلهم على NewYork وباريس والرياض .. هذا مشروع الدولة الإسلامية يا مغفلين،" في حين قال ترجمان الاساورتي: "من المنتصر في تكريت قسما بالله إنها دولة الإسلام شهر كامل وصواريخ إيران وأمريكا وجحوش جحش الرافضية وقاسم سليمان وجنرالاته عجزوا."

وقال أنيس الموحدين: "والإخوة في تكريت حققوا كل ما أمكنهم من الأسباب المادية للنصر وهذا ظننا بهم، بل ثبتوا بوجه أقوى قوة على وجه الأرض، طائرات أمريكية فرنسية."

أما الخبر اليقين من تكريت فقال: "الخبر اليقين من تكريت استعراض العبادي والغبان كان في شارع المحافظة، يعني مدخل تكريت الجنوبي، ومن يعرف تكريت يعرف أنهم خارج المدينة."

على الصعيد الآخر قال الغريب مهاجر القحطاني: "الدواعش لا يستحون من الكذب ما قاموا به في اليرموك هو عبارة عن خلق زوبعة إعلامية كي يغطوا على هزيمتهم في تكريت."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دخول القوات العراقية لتكريت.. مؤيدو داعش: يقاتلوننا على تكريت وعيننا على الرياض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}