بعد أسبوع على عاصفة الحزم.. خلفان: سنعيد فارس إلى الدين القويم.. شقيق العريفي: فرح دون قلق! لم تكن الحرب بالتاريخ بهذه المشاعر

الشرق الأوسط
نشر
بعد أسبوع على عاصفة الحزم.. خلفان: سنعيد فارس إلى الدين القويم.. شقيق العريفي: فرح دون قلق! لم تكن الحرب بالتاريخ بهذه المشاعر
صورة أرشيفية لتدريبات قوات سعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—بعد مرور أسبوع على "عاصفة الحزم" الاسم الذي أطلق على العمليات التي تقودها السعودية ضد جماعة الحوثي في اليمن، قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إنه وبهذه العمليات "سنعيد فارس إلى الدين القويم."

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "يا سيدي يا رسول الله.. سنعيد فارس للطريق المستقيم سنعيدها نحن كما نرجو إلى الدين القويم.. لم يحترم الحوثي حق الجوار.. فسلط الله عليه غضب دول التحالف الاخيار.. سيأتي اليكم خبرا عن الحوثي..! هذا والله اعلم."

من جهته قال سعد، شقيق الداعية السعودي، محمد العريفي: "يغلب على تغريدات عاصفة الحزم الفخر والفرح والنشوة دون أي قلق، ولم تكن الحرب في التاريخ كله تبعث هذه المشاعر إلا في نفس المنتصر بعد نهايتها." وذلك في تغريدة على صفحته بموقع تويتر.

أما الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، فقال في تغريدة: "معبر نصيب كان هدفا سهلا للمجاهدين منذ اكثر من عام، ولكن القرار الإقليمي كان يحول دون سقوطه، يبدو ان عاصفة الحزم غيرت قواعد اللعبة."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر