مصدر استخباراتي سعودي لـCNN: قوات خاصة موالية للحوثيين ولصالح تصل عدن بحرا بمحاولة للسيطرة على المدينة

مصدر لـCNN: قوات خاصة موالية للحوثيين تصل عدن

عاصفة الحزم
نُشر يوم الخميس, 02 ابريل/نيسان 2015; 05:21 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
مصدر استخباراتي سعودي لـCNN: قوات خاصة موالية للحوثيين ولصالح تصل عدن بحرا بمحاولة للسيطرة على المدينة

صورة أرشيفية لمسلحين موالين لجماعة الحوثي

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)--  كشف مصدر سعودي، الخميس، عن تمكن قوات خاصة موالية لجماعة الحوثي والرئيس اليمني الأسبق، علي عبدالله صالح بالوصول إلى عدن بحرا في محاولة للسيطرة على المدينة.

وتابع المصدر المطلع على مجريات الأوضاع في تصريحات لـCNN: "استطيع أن أوكد أن القوات الخاصة التي نزلت في عدن ليست قوات سعودية بل قوات موالية للحوثيين وصالح وصلت عن طريق قارب صغير عددهم قليل وشقوا طريقهم إلى مبنى البرلمان القديم."

ويشار إلى أن تصريحات المصدر السعودي تأتي في الوقت الذي تناقلت فيه وسائل إعلام عن دخول "قوات أجنبية" مدينة عدن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر استخباراتي سعودي لـCNN: قوات خاصة موالية للحوثيين ولصالح تصل عدن بحرا بمحاولة للسيطرة على المدينة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}