السعودية: مقتل جنديين بحرس الحدود بعد تبادل إطلاق نار كثيف بنقطة حدودية في عسير

السعودية: مقتل جنديين بحرس الحدود بعد تبادل إطلاق نار كثيف بنقطة حدودية في عسير

عاصفة الحزم
نُشر يوم الجمعة, 03 ابريل/نيسان 2015; 11:58 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
السعودية: مقتل جنديين بحرس الحدود بعد تبادل إطلاق نار كثيف بنقطة حدودية في عسير

صورة أرشيفية لقوات سعودية في جازان قرب الحدود اليمنية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن مقتل جنديين بحرس الحدود إثر تبادل "كثيف" لإطلاق النار بنقطة حدودية في عسير.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية على لسان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، قوله: "عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعة وأثناء أداء رجال حرس الحدود لمهامهم في نقطة أمن رقابة الحلق الحدودية المتقدمة بمركز الحصن بمنطقة عسير تعرضوا لإطلاق نار كثيف من منطقة جبلية مواجهة داخل الحدود اليمنية، مما اقتضى الرد على مصدر النيران بالمثل، والسيطرة على الموقف بمساندة من القوات البرية."

وتابع المتحدث: "نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد اثنين من رجال حرس الحدود وهما الجندي أول محمد بن حمود بن محمد الحربي، والجندي عبدالرحمن بن مرعي بن محمد القحطاني، تغمدهما الله بواسع رحمته وتقبلهما في الشهداء."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: مقتل جنديين بحرس الحدود بعد تبادل إطلاق نار كثيف بنقطة حدودية في عسير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}