مصدر سعودي لـCNN: قوات سعودية "خاصة" بعدن تؤدي مهام تنسيقية وتوجيهية في القتال ضد الحوثيين وقوات علي عبدالله صالح

مصدر سعودي لـCNN: قوات سعودية "خاصة" بعدن تؤدي مهام تنسيقية وتوجيهية في القتال ضد الحوثيين وقوات علي

عاصفة الحزم
نُشر يوم الجمعة, 03 ابريل/نيسان 2015; 08:36 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
مصدر سعودي لـCNN: قوات سعودية "خاصة" بعدن تؤدي مهام تنسيقية وتوجيهية في القتال ضد الحوثيين وقوات علي عبدالله صالح

صورة أرشيفية لعناصر بالقوات الخاصة السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)- قال مصدر سعودي إن هناك قوات "خاصة" متواجدة في عدن لتأدية مهام غير قتالية في المعارك ضد قوات جماعة الحوثي والرئيس اليمني الأسبق، علي عبدالله صالح.

وتأتي تصريحات المصدر نفي السفير السعودي في واشنطن، عادل الجبير، وجود قوات "نظامية" ملمحا بصورة غير مباشرة لوجود قوات خاصة في المدينة.

وكشف المصدر عن انسحاب قوات جماعة الحوثي من القصر الرئاسي ومناطق أخرى محيطة في عدن، لافتا إلى أن ذلك جاء تحت وطئ الضربات الجوية المكثفة للتحالف.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر سعودي لـCNN: قوات سعودية خاصة بعدن تؤدي مهام تنسيقية وتوجيهية في القتال ضد الحوثيين وقوات علي عبدالله صالح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}