خلفان: لولا عاصفة الحزم ما ركعت إيران.. خاشقجي: "العاصفة" أعادت التوازن.. الزمر: اهتفوا الموت لأمريكا

خلفان: لولا عاصفة الحزم ما ركعت إيران

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 03 ابريل/نيسان 2015; 04:33 (GMT +0400).
خلفان: لولا عاصفة الحزم ما ركعت إيران.. خاشقجي: "العاصفة" أعادت التوازن.. الزمر: اهتفوا الموت لأمريكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—برز موضوع الاتفاق المبدئي بين إيران ودول 5+1 حول البرنامج النووي لطهران على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا نستعرض لكم أبرز ردود الأفعال:

قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي: "لولا الله ثم عاصفة الحزم لكان توقيع اتفاقية النووي الايراني محبطا كئيبا لنا، ولكنها عاصفة اعادت التوازن للمنطقة،" وذلك في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

من جهته غرد رئيس حزب البناء والتنمية في مصر، طارق الزمر، قائلا: "أقترح على العرب أن يوحدوا هتافهم من اﻵن ولمدة 30 سنة قادمة ’الموت ﻷمريكا‘ عسى أن تنبت أرضهم يورانيوم مخصب!!"

أما الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، فقال في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " وأخيرا ركعت إيران أمام الشيطان الأكبر وهي صاغرة.. أصروفوا ملياراتكم في خدمة شعبكم الفقير.. انا سعيد بالاتفاق النووي الذي أتاح أخذ كل شيء ضار من عبث الملالوة واستلم عنهم البرنامج ولبسوهم الباب."

وتابع قائلا: "البرنامج النووي الإيراني بدأ فيه الشاه وانتهى وبنهايته ينتهي حكم الملالوة في إيران ليبدأ أهل الحكمة في إدارة دفة الحكم في إيران.. أكثر من ثلاثين عاما والملالوة دمروا إيران اقتصاديا واهلكوا الشعب الايراني واخيرا سلم البرنامج لنتنياهو! إذا هناك عقل لابد من إسقاط الملالوة."

وأضاف خلفان: " حقيقة لابد منها: المواطن الإيراني طيب وهمه العمل واجتماعي.. لكن ابتلاهم الله بأصحاب العمائم.. رئيس إيران القادم سيكون سنيا هاشميا عراقيا."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: لولا عاصفة الحزم ما ركعت إيران.. خاشقجي: العاصفة أعادت التوازن.. الزمر: اهتفوا الموت لأمريكا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}