الطريفي: نصرة العراق لا تقل وجوبا عن نصرة الشام واليمن.. خلفان للحوثي: كثر الدق يفك اللحام

الشرق الأوسط
نشر
الطريفي: نصرة العراق لا تقل وجوبا عن نصرة الشام واليمن.. خلفان للحوثي: كثر الدق يفك اللحام
صورة ارشيفية لعناصر بجماعة الحوثي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الداعية الإسلامي السعودي، عبد العزيز الطريفي، إن نصرة أهل العراق لا تقل وجوبا عن نصرة الشام واليمن، وذلك على خلفية العمليات التي تقودها السعودية ضد جماعة الحوثي في اليمن.

وقال الطريفي في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "نُصرة أهل العراق لا تقل وجوباً عن نصرة أهل الشام واليمن، فالعدوّ واحد وإن اختلفت أرضه، فاللهم مكّن للحق وأهله، وادفع الظلم وأهله.. المِحن تُميّز الصفوف، وتُظهر الحق الملتبس، لا تحسبوه شراً لكم (إن الذين جاءوا بالإفك عصبة منكم لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم)"

من جهته قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي: "الحوثي الظاهر ما يعرف المثل الإماراتي اللي يقول: كثر الدق يفك اللحام.. جماعة الإصلاح اليمنية.. هي جماعة الخراب اليمنية.. لا تختلف عن الحوثي."

وتابع قائلا: "اللجان الشعبية في عدن كلما زودت بسلاح فعال سخنت الأرض تحت أقدام الحوثيين.. الأرض لأهلها.. الحوثي لن يستطيع البقاء بين بشر تحاربه."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر