خلفان: جمعية نشر التسنّن بمواجهة إيران جاهزة.. وسيكون لها 10 مليارات دولار سنويا

خلفان: جمعية نشر التسنّن جاهزة.. وسيكون لها 10 مليارات دولار سنويا

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 07 ابريل/نيسان 2015; 09:49 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 02:12 (GMT +0400).
خلفان: جمعية نشر التسنّن بمواجهة إيران جاهزة.. وسيكون لها 10 مليارات دولار سنويا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعاد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة في دبي، التأكيد على أنه يجب اعادة إيران "سنية" كما كانت، قائلاً إن قناة العالم "تصرخ من تغريدة له."

وأضاف أن القناة تتهم بلاده بالمراقص وكأنها لا تعرف بأن جمهوريتها جمهورية يتفشى فيها الافيون، على حد قوله.

وأشار خلفان في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، الى أن جمعية "نشر التسنن" جاهزة، وهي جمعية أهلية تهدف بالحوار، إلى إقناع الشيعي بالتسنن.  

وقال إن هذه الجمعية سيكون لها 10 مليارات دولار سنويا على مستوى العالم، مضيفا أن هناك متحدثون يتقنون الفارسية والعربية معا.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: جمعية نشر التسنّن بمواجهة إيران جاهزة.. وسيكون لها 10 مليارات دولار سنويا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}