فيصل القاسم ساخرا: أتفق مع النظام السوري وحلفائه.. هناك مؤامرة على سوريا

فيصل القاسم ساخرا: أتفق مع النظام السوري وحلفائه.. هناك مؤامرة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 07 ابريل/نيسان 2015; 02:52 (GMT +0400).
فيصل القاسم: أتفق مع النظام السوري وحلفائه بوجود مؤامرة على سوريا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الإعلامي السوري، فيصل القاسم، إنه يتفق مع النظام السوري وحلفائه في كل من لبنان والعراق وإيران بوجود مؤامرة "وحشية قذرة حقيرة،" على سوريا.

وقال القاسم في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "أنا أتفق مع النظام السوري ومع كل حلفاء النظام في لبنان والعراق وإيران وكل حلف الممانعة والمقاومة بأن هناك مؤامرة قذرة وحشية حقيرة على سوريا. وابصم لكم بالعشرة. لكن ألستم أنتم من نفذها بطيشكم وسياساتكم الغبية؟ هل تواجهون المؤامرة بتدمير سوريا وتهجير شعبها؟ أجيبوني فقط على هذا السؤال؟"

ووجه القاسم في تدوينة منفصلة التحذير لأهالي محافظة السويداء السورية، حيث قال: "هل تعلمون أن المخابرات العسكرية في المحافظة هي من صنع قوات الدفاع الوطني وهي من تدرب الآن مجموعات إرهابية على حدود المحافظة للاشتباك مع قوات الدفاع الوطني."

وتابع قائلا: "ليس هناك داعش على حدود السويداء، بل جماعات شبيهة بداعش من تأليف وإخراج وفيق ناصر ستهاجم المحافظة في لحظة ما لا سمح الله. وستشتبك مع قوات الدفاع الوطني والأهالي. كونوا حذرين وافشلوا المخطط قبل أن ينضج. ولا تنسوا أن النظام سمح لجماعات إرهابية قبل ايام بالوصول إلى الأخوة الاسماعيليين في السلمية بحماة وقتلت منهم العشرات. وكل ما يريده النظام من وراء تصنيع تلك الجماعات هي المتاجرة بموضوع الأقليات في سوريا، ويريد أن يظهر للعالم أن الإرهاب يستهدف الأقليات وأن النظام هو حامي الأقليات. لا تصدقوا هذه الأكاذيب."

وأردف قائلا: "لو كان بشار الأسد يحمي الأقليات لما كان ضحى بأكثر من 100 ألف علوي من طائفته في هذه الحرب المجنونة. فإذا كان الأسد باع طائفته، فلا أعتقد أنه سيحمي الاسماعيليين أو الدروز أو المسيحيين.. نتمنى لأهلنا السلامة في كل مكان. ونرجوا أن نكون مخطئين فيما قلناه. المهم كونوا حذرين ولا تقعوا في الفخ."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيصل القاسم ساخرا: أتفق مع النظام السوري وحلفائه.. هناك مؤامرة على سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}