خبر عاجل

Close
الملك سلمان: تلتزم المملكة بدورها في محاربة التطرف

جنوب أفريقيا: التعرف على مراهقة كانت تتواصل مع "غرباء" ومهتمة بالانضمام لداعش

جنوب أفريقيا: التعرف على مراهقة تتواصلت مع "غرباء" ومهتمة بالانضمام لداعش

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 07 ابريل/نيسان 2015; 04:17 (GMT +0400).
جنوب أفريقيا: التعرف على مراهقة كانت تتواصل مع "غرباء" ومهتمة بالانضمام لداعش

صورة توضيحية تظر عدد المقاتلين الأجانب من الدول في سوريا والعراق

كايب تاون، جنوب أفريقيا (CNN)— قال ديفيد ماهلوبو، وزير أمن الدولة في جنوب أفريقيا، إن بلاده تعرفت على مراهقة كانت تتواصل مع أشخاص غرباء ومهتمة بالانضمام لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وبين الوزير في بيانه أن المراهقة تبلغ من العمر 15 عاما، كانت على متن رحلة من كايب تاون إلى جوهانزبيرغ.

وأشار الوزير إلى أن المراهقة كانت تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي والتحدث مع أشخاص غرباء حيث أبدت اهتمامها بالانضمام لتنظيم داعش.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جنوب أفريقيا: التعرف على مراهقة كانت تتواصل مع غرباء ومهتمة بالانضمام لداعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}