السعودية: مقتل جنديين بإطلاق نار على دوريتهما الأمنية شرق الرياض

السعودية: مقتل جنديين بإطلاق نار بالرياض

عاصفة الحزم
آخر تحديث الأربعاء, 08 ابريل/نيسان 2015; 03:11 (GMT +0400).
السعودية: مقتل جنديين بإطلاق نار على دوريتهما الأمنية شرق الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN) -- تعرضت دورية أمنية سعودية في العاصمة الرياض لإطلاق نار أدى إلى مقتل جنديين، في حادث يأتي بالتزامن مع العملات العسكرية التي تقود عبرها المملكة تحالفا عربيا لتوجيه ضربات جوية ضد جماعة الحوثيين في اليمن

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض إن الحادث وقع عند الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف ليلة الأربعاء، أثناء قيام إحدى دوريات الأمن بمهامها شرق مدينة الرياض.

وأضاف الناطق الإعلامي أن الدورية تعرضت لإطلاق نار من سيارة مجهولة الهوية مما نتج عنه مقتل الجندي أول ثامر عمران المطيري والجندي أول عبدالمحسن خلف المطيري، وقد باشرت الجهات المختصة بشرطة الرياض في إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: مقتل جنديين بإطلاق نار على دوريتهما الأمنية شرق الرياض ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}