القاعدة بشبه الجزيرة العربية تعرض "مكافأة ذهبية ضخمة" لمن يقتل أو يقبض على عبدالملك الحوثي وعلي عبدالله صالح

القاعدة بشبه الجزيرة العربية تعرض 20 كيلوغراما من الذهب لمن يقتل أو يقبض على عبدالملك الحوثي وعلي عب

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 08 ابريل/نيسان 2015; 08:03 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
1:44

تواصل إطلاق النار والاضطرابات التي اندلعت في سجن باليمن حيث يوجد نحو 270 سجينا من أصل العشرات المرتبطين بالجماعات الإرهابية من تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عرض تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية مكافأة قيمتها 20 كيلوغراما من الذهب لمن يتمكن من قتل أو اعتقال زعيم جماعة الحوثي، عبدالملك الحوثي أو الرئيس اليمني الأسبق، علي عبدالله صالح.

وجاء هذا الإعلان عن طريق بيان نشره التنظيم على مواقع يستخدمها على الانترنت وصف فيها كلا من الحوثي وعلي عبدالله صالح بـ"رأسي الشيطان."

ويشار إلى أن قيمةالـ20 كيلوغرام من الذهب تساوي في الوقت الحالي 774 ألف دولار.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القاعدة بشبه الجزيرة العربية تعرض مكافأة ذهبية ضخمة لمن يقتل أو يقبض على عبدالملك الحوثي وعلي عبدالله صالح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}