هبوط أول طائرة للصليب الأحمر في مطار صنعاء تحمل مواد إغاثة طبية

هبوط أول طائرة للصليب الأحمر في مطار صنعاء تحمل مواد إغاثة طبية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 10 ابريل/نيسان 2015; 02:13 (GMT +0400).
طائرة ركاب روسية على مدرج مطار صنعاء لإجلاء الرعايا 6 أبريل/ نيسان 2015

طائرة ركاب روسية على مدرج مطار صنعاء لإجلاء الرعايا 6 أبريل/ نيسان 2015

(CNN)-- هبطت في مطار صنعاء طائرة تحمل مواد إسعافات أولية الجمعة، وهي الأولى التي تصل إلى صنعاء منذ بدء الضربات الجوية "عاصفة الحزم" التي تقودها المملكة العربية السعودية بحسب ما أعلنت لجنة الصليب الأحمر الدولية.

وقالت اللجنة بأن طائرة الشحن الأولى تحمل 16.4 طنا من الأدوية، والأربطة، ومواد التعقيم، وأدوات الجراحة، وقد هبطت في مطار صنعاء، بحسب ما اقاد روبرت مارديني، رئيس عمليات اللجنة الدولية للصليب الأحمر في منطقة الشرق الأوسط، عبر تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان الصليب الأحمر فشل سابقا في إيصال المساعدات إلى صنعاء بسبب استمرار سيطرة الحوثيين على المدينة، واستهداف الحملة السعودية لمليشيات الحوثي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هبوط أول طائرة للصليب الأحمر في مطار صنعاء تحمل مواد إغاثة طبية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}