العراق: مقتل 8 في تفجيرين أحدها انتحاري استهدف تجمعا لـ"الحشد الشعبي"

العراق: مقتل 8 في تفجيرين أحدها انتحاري استهدف تجمعا لـ"الحشد الشعبي"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 10 ابريل/نيسان 2015; 04:19 (GMT +0400).
عراقيون يقفون في موقع تفجير سيارة بمدينة الصدر ببغداد، 23 مارس/ آذار 2015

عراقيون يقفون في موقع تفجير سيارة بمدينة الصدر ببغداد، 23 مارس/ آذار 2015

(CNN)-- أفاد مصدر في الشرطة العراقية لـCNN، الجمعة، بأن خمسة أشخاص قتلوا جراء تفجير انتحاري استهدف تجمعا لقوات الحشد الشعبي الشيعية، في قرية شمال العاصمة بغداد.

وفي وقت سابق من الجمعة، وفي حادث منفصل، انفجرت سيارة كانت متوقفة في حي الكرادة بوسط العاصمة بغداد، ما أدى لمقتل ثلاثة أشخاص، وإصابة 28 آخرين بجروح، بحسب ما أفادت الشرطة العراقية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: مقتل 8 في تفجيرين أحدها انتحاري استهدف تجمعا لـالحشد الشعبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}