الجيش الإسرائيلي لـCNN: جنودنا ردوا على إلقاء قنابل مولوتوف في بيت امر وتقارير عن مقتل فلسطيني

الجيش الإسرائيلي لـCNN: جنودنا ردوا على إلقاء قنابل مولوتوف في بيت امر وتقارير عن مقتل فلسطيني

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 10 ابريل/نيسان 2015; 06:01 (GMT +0400).
الجيش الإسرائيلي لـCNN: جنودنا ردوا على إلقاء قنابل مولوتوف في بيت امر وتقارير عن مقتل فلسطيني

صورة أرشيفية لقوة إسرائيلية

القدس (CNN)- قالت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إن مجموعة من الجنود تعرضوا لإلقاء قنابل مولوتوف من قبل فلسطينيين في بيت امر، الجمعة، الأمر الذي استدعى ردا، لافتا إلى وجود أنباء عن وقوع قتيل فلسطيني.

وقالت المتحدثة لـCNN: "خلال أعمال شغب شهدتها منطقة بيت امر قام فلسطينيون بإلقاء الحجارة وقنابل المولوتوف إلى جانب دحرجة عجلات مشتعلة تجاه فوة إسرائيلية، ولإحساس جنودنا بالخطر المحدق قاموا بالرد إلا أن أعمال الشغب لم تتوقف، الأمر الذ استدعى إطلاق النار على المحرضين الرئيسيين."

وأضافت المتحدثة أن الأعيرة النارية من عيار 22 ميليمتر وكانت تستهدف المناطق السفلية، لافتة إلى أن هناك تقارير تفيد بمقتل فلسطيني حيث يتم مراجعة هذه الأنباء من قبل الجيش.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش الإسرائيلي لـCNN: جنودنا ردوا على إلقاء قنابل مولوتوف في بيت امر وتقارير عن مقتل فلسطيني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}