نائب رئيس مجلس الأنبار: داعش سيطر على عدد من المناطق بالرمادي بهجوم أصيب فيه قائد عمليات الجيش العراقي بالأنبار

نائب رئيس مجلس الأنبار: داعش سيطر على عدد من المناطق بالرمادي بهجوم أصيب فيه قائد عمليات الجيش العرا

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 11 ابريل/نيسان 2015; 12:25 (GMT +0400).
نائب رئيس مجلس الأنبار: داعش سيطر على عدد من المناطق بالرمادي بهجوم أصيب فيه قائد عمليات الجيش العراقي بالأنبار

الأنبار، العراق (CNN)—قال فالح العيساوي، نائب رئيس مجلس محافظة الأنبار، الجمعة، إن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" نفذ هجوما تمكن فيه من السيطرة على عدد من المناطق في مدينة الرمادي.

وتابع العيساوي في تصريح لـCNN: "إن الهجوم الذي استمر لساعات أدى إلى إصابة، اللواء قاسم المحمدي، قائد عمليات الجيش العراقي في محافظة الأنبار، في الوقت الذي قُتل فيه عشرة من عناصر القوى الأمنية."

وأشار العيساوي إلى أن تنظيم داعش استخدم في هذا الهجوم سيارات مفخخة وعمليات انتحارية.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نائب رئيس مجلس الأنبار: داعش سيطر على عدد من المناطق بالرمادي بهجوم أصيب فيه قائد عمليات الجيش العراقي بالأنبار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}