إصابة حارس أمني للسفارة الأمريكية بالدوحة بجروح في اعتداء

إصابة حارس أمني للسفارة الأمريكية بالدوحة بجروح في اعتداء

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 11 ابريل/نيسان 2015; 08:32 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة  (CNN) -- أشارت السفارة الأمريكية في قطر إلى إصابة أحد الحراس الامنيين للبعثة الدبلوماسية في اعتداء، دون إيضاح سبب الاعتداء الذي وقع الخميس في الدوحة.

وأوردت في بيان نشر على موقعها الإلكتروني، إن الحارس اصيب بـ"جروح سطحية"، ووضعت السلطات القطرية المهاجم قيد الحجز.

وشدد البيان على أنه : "لا يوجد تغيير في الوضع الأمني عموما في قطر"، غير أنه دعا المواطنين الأمريكيين إلى الحيطة والحذر، وطلب منهم "تفادي التجمعات الكبيرة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إصابة حارس أمني للسفارة الأمريكية بالدوحة بجروح في اعتداء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}