قتيلان في هجوم مسلح على سفارة كوريا الجنوبية في العاصمة الليبية

قتيلان في هجوم مسلح على سفارة كوريا الجنوبية في العاصمة الليبية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 12 ابريل/نيسان 2015; 01:59 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

سيؤول، كوريا الجنوبية (CNN) –- تعرضت سفارة كوريا الجنوبية في ليبيا، الأحد، إلى هجوم مسلح أوقع قتيلين  في العاصمة طرابلس.

ونقلت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية إن جماعة مسلحة على متن سيارة مسرعة فتحت نيران أسلحتها الرشاشة على المبنى.

ولقي اثنان من حراس السفارة مصرعهما وأصيب ثالث بجراح في الهجوم، على ما نقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية.. وتفرض حكومة سيؤول حظرا على سفر مواطنيها إلى ليبيا لدواع أمنية.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية وفاة أحد أفراد الأمن الدبلوماسي المكلفين بحماية السفارة،  بجانب آخر مدني، وإصابة حارس آخر بجروح خطيرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قتيلان في هجوم مسلح على سفارة كوريا الجنوبية في العاصمة الليبية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}