خلفان عن لغز اختفاء الحوثي: فليعمل فيديو على تويتر ويكذب الخبر

خلفان عن اختفاء الحوثي: فليعمل فيديو ويكذب الخبر

عاصفة الحزم
نُشر يوم الأحد, 12 ابريل/نيسان 2015; 07:25 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:37 (GMT +0400).
عراقيون من أنصار حزب الله يحملون صورة لزعيم المتمردين الحوثيين في اليمن عبد الملك الحوثي

عراقيون من أنصار حزب الله يحملون صورة لزعيم المتمردين الحوثيين في اليمن عبد الملك الحوثي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في الوقت الذي يزداد في الغموض بشأن مصير زعيم جماعة أنصار الله في اليمن، المعروفين باسم الحوثيين، عبدالملك الحوثي، توقع نائب رئيس الشرطة في دبي، الفريق ضاحي خلفان، أن يكون مصابا بإصابات خطيرة.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، "بين خبر مقتل الحوثي وبين نفيه قد يكون مصابا بإصابات خطيرة والله أعلم."

وأضاف أن الحوثي يستطيع أن "يعمل فيديو ويخليه على تويتر ويؤكد أن الخبر كاذب"، مشيرا الى أن "لديه رَبع حوثيين يستطيعون تأكيد الخبر."

يشار الى أن الحوثي لم يظهر بشكل شخصي في الأيام الماضية كما هو معتاد، وسط أنباء غير مؤكدة عن مقتله في غارة جوية شنتها طائرات تحالف عملية عاصفة الحزم.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان عن لغز اختفاء الحوثي: فليعمل فيديو على تويتر ويكذب الخبر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}