وزير الدفاع السعودي يصل للقاهرة برفقة رئيس الاستخبارات بزيارة مفاجئة

السعودية: وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان يصل القاهرة برفقة رئيس الاستخبارات ومسؤولين آخرين

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 14 ابريل/نيسان 2015; 09:13 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
وزير الدفاع السعودي يصل للقاهرة برفقة رئيس الاستخبارات بزيارة مفاجئة

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—وصل وزير الدفاع السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الثلاثاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، برفقة رئيس الاستخبارات خالد بن علي الحميدان، وعدد من المسؤولين.

وبينت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن من المسؤولين المرافقين لوزير الدفاع، "وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي ومعالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن فياض بن حامد الرويلي ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد بن محمد العيسى ومعالي المستشار رئيس الشؤون الخاصة في مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ خالد بن محمد الريس."

وكان في استقبال الوفد السعودي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي في مصر، الفريق أول صدقي صبحي الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع السعودي والوفد المرافق له بمطار القاهرة الدولي حيث أجريت له مراسم الاستقبال وعزفت الموسيقات السلام الوطني لكلا البلدين،" بحسب ما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير الدفاع السعودي يصل للقاهرة برفقة رئيس الاستخبارات بزيارة مفاجئة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}