القاعدة في شبه الجزيرة العربية تعلن مقتل أحد قيادييها ابراهيم الربيش بغارة نفذتها طائرة دون طيار في اليمن

القاعدة في شبه الجزيرة العربية تعلن مقتل أحد قيادييها ابراهيم الربيش بغارة نفذتها طائرة دون طيار في

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 14 ابريل/نيسان 2015; 08:29 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 07 اغسطس/آب 2016; 11:23 (GMT +0400).
القاعدة في شبه الجزيرة العربية تعلن مقتل أحد قيادييها ابراهيم الربيش بغارة نفذتها طائرة دون طيار في اليمن

صورة أرشيفية لعناصر بتنظيم القاعدة بشبه الجزيرة العربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، عن مقتل إبراهيم الربيش، أحد قيادييها في غارة "صليبية" على حد تعبيرها نفذتها طائرة دون طيار في اليمن.

وبين التنظيم في بيان نشرته مؤسسة الملاحم بأن الغارة قتل فيها إلى جانب الربيش، أربعة من المقاتلين، وأن الغارة تم تنفيذها يوم الاثنين.

من جهته أكد مسؤول يمني فضل عدم ذكر اسمه لكونه غير مخول بالحديث حول هذا الشأن، أنباء مقتل الربيش دون التعليق على الطريقة التي قتل فيها.

وبحسب تقرير التنظيم فإن الربيش كان معتقلا في غوانتانامو.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القاعدة في شبه الجزيرة العربية تعلن مقتل أحد قيادييها ابراهيم الربيش بغارة نفذتها طائرة دون طيار في اليمن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}