اتفاق سعودي-مصري على إنشاء لجنة عسكرية مشتركة لبحث تنفيذ مناورات استراتيجية

اتفاق سعودي-مصري على إنشاء لجنة عسكرية مشتركة لبحث تنفيذ مناورات استراتيجية

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 15 ابريل/نيسان 2015; 05:07 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال لقائه وزير الدفاع السعودي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أعلنت كل من مصر والسعودية إنشاء لجنة عسكرية مشتركة لبحث تنفيذ مناورات استراتيجية في المملكة.

وقالت مصادر رسمية مصرية إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التقى وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز في القاهرة، وتباحثا خلال اللقاء في آخر المستجدات المتعلقة بالحملة العسكرية ضد الحوثيين في اليمن.

وكانت مصر قد أعلنت سابقا أنها بصدد إرسال سفن حربية للمساعدة في وقف تمدد الحوثيين.

غير أن مسؤولين مصريين أكدوا أنه لم يتم إرسال أي قوات مصرية للقتال في اليمن.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اتفاق سعودي-مصري على إنشاء لجنة عسكرية مشتركة لبحث تنفيذ مناورات استراتيجية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}