قائد القوات البرية الإيرانية: السعودية ستهزم باليمن لاحظنا ذلك خلال الأسبوعين الماضيين

قائد القوات البرية الإيرانية: السعودية ستهزم باليمن لاحظنا ذلك خلال الأسبوعين الماضيين

عاصفة الحزم
نُشر يوم الخميس, 16 ابريل/نيسان 2015; 05:36 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
قائد القوات البرية الإيرانية: السعودية ستهزم باليمن لاحظنا ذلك خلال الأسبوعين الماضيين

طهران، إيران (CNN)—قال قائد القوات البرية بالجيش الإيراني، العميد أحمد بوردستان، إن المملكة العربية السعودية التي تقود التحالف ضد جماعة الحوثيين في اليمن ستهزم، وذلك بالنظر إلى سير العمليات خلال الأسبوعين الماضيين.

وتابع قائلا، بحسب ما نقلته وكالة أنباء "فارس" الإيرانية: "إن علامات هزيمة الجيش السعودي باتت تُلحظ على مدى الاسبوعين الماضيين، وإذا ما استمر بالعدوان فانه سيمنى بالهزيمة قطعا."

وأضاف: "نتيجة الحرب لا تُحسم بالجو، بل على الارض، وأن اليمن يمتلك قوة برية قوية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قائد القوات البرية الإيرانية: السعودية ستهزم باليمن لاحظنا ذلك خلال الأسبوعين الماضيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}