مسؤول عراقي لـCNN: طيران التحالف أوقف تقدم داعش نحو وسط الرمادي

مسؤول عراقي لـCNN: طيران التحالف أوقف تقدم داعش نحو وسط الرمادي

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 16 ابريل/نيسان 2015; 06:14 (GMT +0400).
مسؤول عراقي لـCNN: طيران التحالف أوقف تقدم داعش نحو وسط الرمادي

بغداد، العراق (CNN)—قال فالح العيساوي، نائب رئيس مجلس محافظ الأنبار، إن طيران التحالف شن غارات على عناصر لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" المتمركزين بمواقع تحيط بالمدينة حيث يفرضون حصارا خلال الأيام الماضية.

وبين العيساوي أن الغارات قامت بضرب ما بدا أنه خطوط الإمداد اللوجستية لتنظيم داعش، الأمر الذي منع عناصرها من التقدم أكثر إلى وسط المدينة.

وتأتي تصريحات العيساوي بعد أن بين لـCNN الأربعاء بأن الدفاعات في المدينة لا زالت بحاجة إلى إمدادات مؤكدا على عدم وجود ما يكفي من جنود الجيش العراقي والذخيرة الأمر الذي يؤثر سلبا على قدرة هذه القوات بالمحافظة والدفاع عن مراكزها.

ولم تتمكن CNN من التأكد من المعلومات حول الدولة العضو في التحالف التي قامت بهذه الضربات.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول عراقي لـCNN: طيران التحالف أوقف تقدم داعش نحو وسط الرمادي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}