مسؤول عراقي لـCNN: داعش يحاصر الرمادي من جميع الجهات ويتقدم لمركز المدينة

مسؤول عراقي لـCNN: داعش يحاصر الرمادي من جميع الجهات ويتقدم لمركز المدينة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 16 ابريل/نيسان 2015; 01:07 (GMT +0400).
مسؤول عراقي لـCNN: داعش يحاصر الرمادي من جميع الجهات ويتقدم لمركز المدينة

الأنبار، العراق (CNN)—قال فالح العيساوي، نائب رئيس مجلس محافظة الأنبار، إن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" يحاصر مدينة الرمادي من جميع الجهات، لافتا إلى أن التنظيم يقوم بالتقدم باتجاه وسط المدينة.

وقال العيساوي في تصريحات لـCNN إن نحو 150 ألف شخص قاموا بمغادرة المدينة منذ صباح الأربعاء.

وأضاف أن عشرة عناصر على الأقل بالقوات الأمنية العراقية قتلوا في حين جرح 100 آخرون في الاشتباكات مع تنظيم داعش، لافتا إلى ضرورة إرسال دعم للقوات في المدينة حيث وللآن تم ارسال 15 سيارة عسكرية محملة بالجنود وأن المدينة بحاجة لنحو 200 سيارة.  

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول عراقي لـCNN: داعش يحاصر الرمادي من جميع الجهات ويتقدم لمركز المدينة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}