سوري يذبح أولاده الـ8 وزوجته ووالديه ويسلم نفسه لـ"داعش"

سوري يذبح أولاده الـ8 وزوجته ووالديه ويسلم نفسه لـ"داعش"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 19 ابريل/نيسان 2015; 11:32 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 02:54 (GMT +0400).
من الميثولوجيا اليونانية

صورة تعبيرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- أقدم رجل سوري من مدينة منبج، على قتل 11 فردا من عائلته قبل أن يقوم بتسليم نفسه إلى تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وأوضح المرصد أن الرجل أقدم فجر السبت، على ذبح 11 شخصا من عائلته، هم زوجته، وأطفاله الثمانية، بالإضافة إلى والده ووالدته، بحسب ما نقل عن نشطاء وثقوا الحادثة.

وجاء في التفاصيل التي أوردها المرصد أن الرجل قام بجز رقابهم، ثم سلم نفسه عقب ارتكاب الجريمة إلى تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" الذي يسيطر على مدينة منبج التي ينتمي إليها القاتل، وذلك دون معرفة الأسباب التي دفعته إلى ذلك.

وقال المرصد إن هناك أنباء عن قيامه أيضا بذبح اثنتين من شقيقاته، اللتين تقطنان في منزل والديه في منبج، وفي حال تأكد نبأ مقتل شقيقتيه يكون بذلك قد ذبح 13 من أفراد أسرته.

وذكر المرصد حالة مشابهة أقدم فيها رجل على ذبح زوجته وثلاثة من أطفاله الخمسة في قرية سيجر القريب من بلدة عرب سعيد، بريف إدلب في 9 فبراير/ شباط 2015.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سوري يذبح أولاده الـ8 وزوجته ووالديه ويسلم نفسه لـداعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}