شاهد.. لقطات من هجوم بغاز السارين بسوريا تثير ضجة بالرأي العام الأمريكي

شاهد.. لقطات من هجوم بغاز السارين بسوريا تثير ضجة بالرأي العام الأمريكي

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 20 ابريل/نيسان 2015; 06:48 (GMT +0400).
شاهد.. لقطات من هجوم بغاز السارين بسوريا تثير ضجة بالرأي العام الأمريكي

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أثار تسجيل لآثار هجوم كيماوي بغاز السارين في سوريا بأغسطس/ آب 2013، ضجة بالرأي العام الأمريكي بعد أن بثه برنامج 60 دقيقة على تلفزيون CBS.

(شاهد تقرير CBS المصور)

وأثار الفيديو ضجة حول إن كان قرار عرض مثل هذا الفيديو الذي يحوي على مشاهد مريعة، لتتنوع الردود بين مؤيد ومعارض لمثل هذه الخطوة، في حين أبدى نحو 90 في المائة من المتابعين دعمهم على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وقال أحد المتابعين على صحفته بتويتر: "انتحب في غرفة جلوسي، شكرا لكم على فتح عيناني،" في الوقت الذي قال فيه متابع آخر: "يفطر القلب ويدعو للغثيان ولكن ضروري،" في الوقت الذي قال فيه ثالث: "كان من الصعب مشاهدته، ولكنني استمريت بالمشاهدة من باب الاحترام للضحايا."

على الصعيد الآخر قال مشاهد: "هذه صحافة دنيئة،" في الوقت الذي قال فيه مشاهد معارض آخر: "من يرغب في مشاهدة مثل هذه الفظائع؟"

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. لقطات من هجوم بغاز السارين بسوريا تثير ضجة بالرأي العام الأمريكي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}