مصدر سعودي لـCNN: تأهب أمني بعد معلومات عن هجمات إرهابية محتملة بالرياض والتهديدات تطال منشآت أرامكو أو مراكز تسوق

مصدر سعودي لـCNN: تأهب أمني بعد معلومات عن هجمات إرهابية محتملة بالرياض والتهديدات تطال منشآت أرامكو

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 20 ابريل/نيسان 2015; 02:15 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
مصدر سعودي لـCNN: تأهب أمني بعد معلومات عن هجمات إرهابية محتملة بالرياض والتهديدات تطال منشآت أرامكو أو مراكز تسوق

صورة أرشيفية لعنصر بالأمن السعودي

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—كشف الناطق العسكري باسم وزارة الداخلية السعودية، منصور التركي، عن وجود تأهب أمني في السعودية بعد معلومات استخباراتية تفيد باحتمال تعرض الرياض لهجمات إرهابية ستستهدف منشآت آرامكو النفطية أو أسواق تجارية.

وتابع التركي في تصريح لـCNN إنه تم إبلاغ القوات الأمنية للتأهب وأخذ الاحتياطات الأمنية الازمة، في الوقت الذي لم يتم نشر فيه قوات إضافية للآن.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تقود فيه السعودية لعمليات عاصفة الحزم ضد جماعة الحوثي في اليمن، وإشارة الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله مؤخرا إلى أن الفرصة أمام زعيم الحوثيين، عبدالملك الحوثي، لدخول نجران وجازان جنوب السعودية. (اقرأ المزيد عن خطاب نصرالله)

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر سعودي لـCNN: تأهب أمني بعد معلومات عن هجمات إرهابية محتملة بالرياض والتهديدات تطال منشآت أرامكو أو مراكز تسوق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}