السعودية: شاب يصفع سيدة ويطرحها أرضا.. السلطات تحقق بعد تداول فيديو الحادثة بمواقع التواصل

السعودية: شاب يصفع سيدة ويطرحها أرضا.. السلطات تحقق بعد تداول فيديو الحادثة بمواقع التواصل

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 21 ابريل/نيسان 2015; 03:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
لقطة من الفيديو المتداول

لقطة من الفيديو المتداول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أمرت السلطات السعودية في إمارة مكة، الثلاثاء، بالتحقيق في قضية اعتداء "مقيم" على سيدة منقبة بالضرب جراء خلاف نشب بينهما في سوق تجاري وسط جدة، بعد تداول مقطع فيديو للحادثة ومطالبة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الجهات المختصة ملاحقة الفاعل ومحاكمته.

ووجه  مستشار العاهل السعودي، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل،  شرطة المنطقة بضرورة البحث والتحري حول الواقعة، طبقا للموقع الإلكتروني لإمارة منطقة مكة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا للشاب، جرى تعريفه  بأنه مقيم عربي، وهو يشتم السيدة قبل أن يصفعها بقوة تسببت في سقوطها أرضا في حين اكتفى المتواجدون بالمتابعة والتصوير بينما هي تسير وحدها خلفه متوعدة إياه بأن "حقها لن يضيع." (شاهد الفيديو)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: شاب يصفع سيدة ويطرحها أرضا.. السلطات تحقق بعد تداول فيديو الحادثة بمواقع التواصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}