خلفان: هادي لا يملك فن العمل ولا فن الكلمة لذلك فشل في مهمته

خلفان: هادي لا يملك فن العمل ولا فن الكلمة لذلك فشل في مهمته

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 21 ابريل/نيسان 2015; 08:07 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
خلفان: هادي لا يملك فن العمل ولا فن الكلمة لذلك فشل في مهمته

أسلحة مضادة للطائرات بسماء العاصمة اليمنية صنعاء خلال غارة للتحالف الذي تقوده السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي فشل في مهمته، والسبب هو أنه "رجل عادي ووضع اليمن غير عادي.. الرجل لا يملك فن العمل ولا فن الكلمة ولذلك فشل في المهمة."

وتابع خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "كان هادي اختيار اليمنيين فقد خالفهم الحظ وان كان اختيار الخليجيين فوجب على الصبع العض وان كان اختيار صالح فهو ترشيح بغض.. وجدت العمة فرصتها وجندت عميلها الحوثي ليسد الفراغ الواضح في السلطة.. وقد فعل."

وتابع قائلا: "ترك صالح الوضع وبقي بصفة مراقب.. يملك الحديد ولكنه لا يملك التأييد  في الوضع الجديد.. كنا نحن كعادتنا نأتي في نهاية المطاف ولا نستبق الأحداث.. توسع الحوثي إلى الحد الذي أصبح فيه يهدد مكة.. لا تتعحلوا.. أمريكا حاربت أقزاما لسنوات وهي امريكا.. فليستمر الحوثي إلى ما شاء أن يستمر فالعاصفة مستمرة إلا إذا تاب وترك الإرهاب."

وأضاف: "لا تصورون للناس في العالم أننا نتدخل في من يحكم شعوب العالم.. نحن نحارب ارهاب هددنا."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بصورة مستقلة من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: هادي لا يملك فن العمل ولا فن الكلمة لذلك فشل في مهمته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}