نجل مرسي ساخرا من سجن والده: احنا اتخضينا.. نجل البلتاجي: الأحكام على والدي 165 عاما

نجل مرسي ساخرا من سجن والده: احنا اتخضينا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 22 ابريل/نيسان 2015; 10:35 (GMT +0400).
نجل مرسي ساخرا من سجن والده: احنا اتخضينا.. نجل البلتاجي: الأحكام على والدي 165 عاما

القاهرة، مصر (CNN) -- واصلت جماعة الإخوان المسلمين المصرية وأفراد أسرة كبار أعضائها الذين صدرت بحقهم أحكام بالسجن الثلاثاء، وفي مقدمتهم الرئيس المعزول، محمد مرسي، الذي حُكم عليه بالسجن 20 عاما على خلفية أحداث الاتحادية، فسخر نجله أسامة من الحكم، بينما قال نجل محمد البلتاجي إن ما وصفها بـ"دولة الظلم" لن تدوم.

وقال أسامة مرسي، في تعليقات مقتضبة عبر صفحته بموقع فيسبوك: "قمنا احنا اتخضينا (خفنا) بقى" مؤكدا أن أسرة الرئيس المعزول "فخورة بالاسم الذي تحمله."

من جانبه، قال عمار البلتاجي، نجل القيادي في جماعة الإخوان المسلمين، محمد البلتاجي، الذي بدوره نال حكما بالسجن 20 عاما في القضية عينها: "حكم اليوم يرفع سنوات السجن على والدي بعد الثلاث مؤبدات .. إلى 165 سنة".

وتابع بالقول: "لو دامت لغيرهم ما آلت لهم .. دولة الظلم والفساد بائدة زائلة لا ريب" وفقا لحسابه بموقع فيسبوك.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نجل مرسي ساخرا من سجن والده: احنا اتخضينا.. نجل البلتاجي: الأحكام على والدي 165 عاما","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}