إسرائيل: سقوط قذيفة صاروخية مصدرها غزة وانطلاق صفارات الإنذار في سديروت

إسرائيل: سقوط قذيفة صاروخية مصدرها غزة وانطلاق صفارات الإنذار في سديروت

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 23 ابريل/نيسان 2015; 11:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).
إسرائيل: سقوط قذيفة صاروخية مصدرها غزة وانطلاق صفارات الإنذار في سديروت

صورة أرشيفية من منظومة القبة الحديدية

القدس (CNN)—سقطت قذيفة صاروخية واحدة على الأقل داخل الأراضي الإسرائيلية، مساء الخميس، مصدرها قطاع غزة، بحسب مصادر بالجيش الإسرائيلي.

ونقل تقرير نشرته الإذاعة الإسرائيلية على لسان المصادر قولها: "تم رصد إطلاق قذيفة صاروخية واحدة على الاقل من قطاع غزة دون ان تشير الى مكان سقوطها. ولم تقع اصابات او اضرار."

وأضاف التقرير أن "صفارات الإنذار انطلقت في مدينة سديروت والقرى المحيطة بقطاع غزة، فيما افاد شهود عيان في المجلس الاقليمي ميرحافيم بالنقب الغربي أنهم سمعوا دوي انفجار واحد فيما قال سكان إن قذيفة صاروخية سقطت داخل الاراضي الاسرائيلية فيما سقطت اخرى داخل الأراضي الفلسطينية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل: سقوط قذيفة صاروخية مصدرها غزة وانطلاق صفارات الإنذار في سديروت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}