توفيق عكاشة و"كشف كواليس وتفاصيل عاصفة الحزم" تثير ضجة على تويتر

توفيق عكاشة و"كشف كواليس وتفاصيل عاصفة الحزم" تثير ضجة على تويتر

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 24 ابريل/نيسان 2015; 06:06 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
توفيق عكاشة و"كشف كواليس وتفاصيل عاصفة الحزم" تثير ضجة على تويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أثار الإعلامي المصري، توفيق عكاشة، ضجة واسعة على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعد تصريحاته حول العمليات التي نفذتها السعودية ضد جماعة الحوثيين في اليمن أو ما عُرف بـ"عاصفة الحزم،" مستندا بذلك على ما قال "إنه معلومات وصلته."

من أبرز ما قاله عكاشة على قناة الفراعين التي يملكها: "عندما وضعوا خطة اليمن.. ما أقوله مبني على معلومات.. قالوا طبيعة الأرض في اليمن صعبة ولا يستطيع أحد أن يقاتل على مثل هذه الأرض سوى اثنين وهما المحارب اليمني ابن الأرض والمقاتل المصري، وغير ذلك يذهب للقتال هناك سيموت."

(شاهد التصريحات كاملة)

وفي الردود على هذه التصريحات، علقت سعاد: صورة: ناشط سعودي يرصد نصف مليون ريال لمن يضع الشبشب (الحذاء) بفم توفيق عكاشة."

أما عمرو عبدالهادي فقال: "توفيق عكاشة امس في برنامجه سب المملكة العربية السعودية ودعا ايران لاحتلال الكعب.. السيسي واعلامييه احفاد أبرهة."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"توفيق عكاشة وكشف كواليس وتفاصيل عاصفة الحزم تثير ضجة على تويتر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}