بعد رصد السعودية مليون ريال لمعلومات عنه.. الفراج يعيد نشر صور العنزي: هاتوه وبردوا قلوب أمهات "الشهداء"

الشرق الأوسط
نشر
بعد رصد السعودية مليون ريال لمعلومات عنه.. الفراج يعيد نشر صور العنزي: هاتوه وبردوا قلوب أمهات "الشهداء"

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعاد الإعلامي السعودي، وليد الفراج، نشر صور عرضتها وزارة الداخلية تظهر المطلوب، نواف العنزي، بقضية مقتل شرطيين بعملية مولها تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" عارضة مليون ريال (نحو 267 ألف دولار) لمن يدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليه.

وقال الفراج في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "هذا احد المشاركين في قتل رجال دورية الشرطة في الرياض ، مليون ريال لمن يبلغ عنه ، هاتوه  وبردوا قلب أمهات الشهداء.. لعنة الله عليكم وعلى من يمولكم ومن زرع هذا القرف في رؤوسكم، قتلتم رجال شرطة بدون ذنب وسيأخذون حقهم دنيا وآخرة منكم."

وتابع قائلا في تغريدة منفصلة: " الأمر ليس مكافئة مالية، هؤلاء المجرمين حرقوا قلب امهات رجال الشرطة، ما هو ذنبهم وبأي عقيدة قتلوا ؟ بيجبونه يا امي.. يزيد أبونيان المتهم بقتل رجال الدورية في شرطة الرياض، مين الحمار اللي فهمة ان ما فعلة جهاد او انه من افعال المسلمين."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تويتر.

نشر