مصادر بالشرطة العراقية لـCNN: مقتل 7 وجرح 21 بتفجير سيارة مفخخة في بغداد

مصادر بالشرطة العراقية لـCNN: مقتل 7 وجرح 21 بتفجير سيارة مفخخة في بغداد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 28 ابريل/نيسان 2015; 05:39 (GMT +0400).
مصادر بالشرطة العراقية لـCNN: مقتل 7 وجرح 21 بتفجير سيارة مفخخة في بغداد

صورة أرشيفية لموقع تفجير سيارة سابق بالعراق

بغداد، العراق (CNN)—قالت مصادر بالشرطة العراقية، الاثنين، إن سبعة أشخاص قتلوا وجرح 21 آخرون على الأقل بتفجير سيارة مفخخة بباب متجر للحلويات في العاصمة العراقية، بغداد.

وبينت المصادر في تصريح لـCNN أن موقع متجر الحلويات يقع في شارع 14 رمضان وهو من الشوارع المزدحمة في منطقة المنصور غرب وسط بغداد.

وفي حادث تفجير سيارة منفصل، قال مسؤولون بالشرطة إنه أدى لمقتل شخصين وإصابة 11 آخرين بجروح، مساء الاثنين.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر بالشرطة العراقية لـCNN: مقتل 7 وجرح 21 بتفجير سيارة مفخخة في بغداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}