أحمد منصور: العجب في كثرة الحمقى والمغفلين الذين يؤمنون بالرئيس عبدالفتاح السيسي

أحمد منصور: العجب في كثرة الحمقى والمغفلين الذين يؤمنون بالرئيس عبدالفتاح السيسي

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 28 ابريل/نيسان 2015; 01:43 (GMT +0400).
أحمد منصور: العجب في كثرة الحمقى والمغفلين الذين يؤمنون بالرئيس عبدالفتاح السيسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الإعلامي المصري، أحمد منصور، الثلاثاء، إنه يتعجب ممن وصفهم بـ"الحمقى والمغفلين" الذين يؤمنيون بالرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي.

اقرأ أيضا: (أحمد منصور يستشهد بفيديو للرئيس المصري: السيسي يطمئن الحوثيين ويقول للسعودية: الجيش لمصر مش لحد تاني)

جاء ذلك في تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "لم يأت حاكم في تاريخ مصر يحترف صناعة التضليل والأكاذيب والدجل واستحلال دماء الناس وأموالهم وأعراضهم والحرب على الدين والأخلاق والقيم مثل عبدالفتاح السيسي ولا عجب في ذلك، لكن العجب في كثرة الجهلة والحمقى والمغفلين الذين يؤمنون به ويصدقوه."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أحمد منصور: العجب في كثرة الحمقى والمغفلين الذين يؤمنون بالرئيس عبدالفتاح السيسي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}